شروط توظيف التقنيين بالمديرية العامة للامن الوطني

آخر تحديث : السبت 30 سبتمبر 2017 - 7:46 مساءً

يتم تنظيم هذه المباراة يتم غالبا في غشت أو اكتوبر أو يناير من كل سنة وتحدد عدد المناصب المتبارى في شأنها بين 30 و60 إلى 120 منصب كل سنة وذلك حسب احتياجات المديرية العامة التي تحدد عدد المناصب والتخصصات المرغوب فيها.

شروط التسجيل في درجة تقني من الدرجة الثالثة والرابعة: – أن يكون المترشح (ة) من جنسية مغربية؛ – أن يكون سنه متراوحا بين ثمانية عشر (18) سنة على الأقل وأربعين (40) سنة على الأكثر؛ – أن يكون حاصلا على دبلوم تقني معتمد في التخصصات التالية:

(ملاحظة من موقع الوظيفة-كلوب.كوم: التخصصات المشار اليها اسفله هي فقط التخصصات التي يتم التركيز عليها وتتغير كل سنة باضافة تخصصات جديدة وحذف تخصصات أخرى) * ممرض مساعد؛ * الكهرباء والالكترونيك الصناعية؛ * الصيانة المعلوماتية والشبكات. * كهرباء السيارات. * صباغة السيارات. * كهرباء البنايات. * الإلكترونيك. * إلكترونيكي (Electronicien). – الطباعة المعلوماتية؛ – ترميم الأسنان؛ – تقنية التنمية المعلوماتية؛ – تقنية الشبكات المعلوماتية.

لم يتم نشر الاعلان المتعلق بهذه المباراة لحد الان وسيتم نشره قريبا، وهذا الموضوع فقط في اطار الاستعداد الجيد لمباريات المديرية العامة للامن الوطني.

2017-09-30 2017-09-30
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

عبد الإله العلوي

This site is protected by wp-copyrightpro.com