الدار البيضاء تستضيف بطولة العالم للكرة الحديدية

آخر تحديث : الأربعاء 13 سبتمبر 2017 - 11:16 صباحًا
مصطفى ثابت

اعلنت الجامعة الملكية المغربية لرياضة الكرات الحديدية، أن الفضاء التابع للمركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء سيحتضن في الفترة ما بين 17 إلى 24 شتنبر 2017 بطولة العالم لفئة الكبار.وستعرف هذه النسخة مشاركة قياسية من خلال حضور أكثر من 40 دولة، وهي: الجزائر، بوركينافاسو، الكاميرون، الكوت ديفوار، دجيبوتي، مصر، ليبيا، مالي، المغرب، موريتانيا، النيجر، نيجيريا، السودان، تونس، الأرجنتين، الشيلي، البرازيل، الولايات المتحدة الأمريكية، البيرو، ألمانيا، بلجيكا، البوسنة والهرسك، بلغاريا، كرواتيا، إسبانيا، استونيا، فرنسا، هنغاريا، ايطاليا، موناكو، مونتنيغرو، هولندا، روسيا، صربيا، سلوفاكيا، سويسرا، تركيا، الصين، اليابان، لبنان، استراليا، وفنزويلا.

وأضاف نفس المصدر، أن المنافسة ستكون على أشدها بين أبطال عالميين في ستة مسابقات هي الثنائي والفردي والمزدوج والتصويب بالدقة والتصويب التصاعدي والتصويب السريع الثنائي.

وأضاف المصدر ذاته أن الاتحاد الدولي للكرة الحديدية سيعقد مؤتمره الانتخابي بالدار البيضاء قبل انطلاق المنافسات.

هذا وسينظم على هامش هذه البطولة العالمية النسخة 37 لكأس أمير موناكو.

وتعتبر هذه التظاهرة العالمية ثالث أبرز حدث تنظمه الجامعة الملكية المغربية للكرة الحديدية بعد بطولة العالم للسيدات سنة 2016، وبطولة العالم للشباب سنة 2015.

2017-09-13
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

عبد الإله العلوي

This site is protected by wp-copyrightpro.com