تخريب حافلة “ما نافيت” واصابة عامل فوسفاطي بأسفي..ومسؤول الشركة غائب

آخر تحديث : الأحد 19 فبراير 2017 - 8:48 مساءً

أمين هنفوري / أسفي

تعرضت حافلات شركة المناولة “منافيت “manavette  لنقل عمال المركز الصناعي باسفي , للرشق بالحجارة من طرف مجهولين, مما ادى الى اصابة احد العمال اصابة خطيرة وتكسير زجاج الحافلة ..فيما المسؤول على الشركة بأسفي المدعو “جلول” خارج التغطية .

وتعود اطوار الحادث حسب مصادر نقابية , ليلة يوم 18 فبراير خلال عودة الفوج التاني من العمل الى منازلهم في الساعة التاسعة ونصف ليلا على طريق تنعدم  الأنارة العمومية و الدوريات الامنية في منطقة تعج بشتى انواع الاجرام, حيث قام مجهولين برشق الحافلات بالحجارة والفرار الى وجهة مجهولة, مخلفين حالة من الدعر والهلع في صفوف الركاب و اصابة احدهم اصابة وصفة بالخطيرة نقل على اثرها الى المستشفى لتلقي العلاج, فيما قامت الدوريات الامنية بحملة تمشيطية بالمنطقة للبحث عن متشتبه فيهم .

وسجل ذات المصدر ان مسؤولي شركة MANAVETTE لم يحضروا الی الی عين المكان و فضلوا عدم الرد علی ارقام هواتفهم و تركوا العمال ينتظدرون في تلك المنطقة الغير الامنة لاكثر من ساعة و نصف, دون تقديم يد المساعدة أو حتى الوقوف على اجراءات السلامة .وهو الامر الذي اغضب الشغيلة الفوسفاطية ,و ارجح متتبعي الشان المحلي اسباب الحادث الى انعدام الامن و تجهيزات البنية التحتية الأنارة العمومية محملين المسؤولية حادث للمجالس المنتخبة .

2017-02-19
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

أمين هنفوري

This site is protected by wp-copyrightpro.com